كورسات عربية من Udmey متاحة للتحميل برابط مباشر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته 


إخواني الكرام 



اليوم سوف أعطيكم كورسات من Udmey عربية مدفوعة لاكن مجانا للإخوة الذين لا يملكون مال لدفع ثمن الكورس 



أولا أريد التنويه جزاكم الله خيرا أنا لا أريد خساير مادية لأصحاب الكورسات

لأن المسلم لا يريد الضرر لأخوه المسلم   لاكن من حق الفقراء أن يستفيدون من المعلومة إن كانت الظروف لا تسمح بدفع

 ثمن الكورس 



تنويه لنقطة مهمة جدا من لديه القدرة المالية على دفع ثمن الكورس فل يفعل تشجيعا للمحتوى العربي على منصة Udmey 



لأن الكورسات العربية على منصة Udmey قليلة جدا مقارنة مع الأجانب

وجزاكم الله خيرا .




ولاتنسوا أخوكم بدعوة صالحة من القلب عسى الله أن يتقبل منك



*من يريد أن يتعلم برمجة المواقع وتصميم المواقع فهذا الكورس ممتاز جدا للتحميل المجاني أضغط هنا



هذا هو نفس الكورس على منصة Udmey إذا كنت تستطيع دعم صاحب الكورس فلا تبخل عليه إضغط هنا لرؤية الكورس على منصة Udmey

*كورس ثاني شامل لبرمجة الويب ممتاز و أنا حاليا أدرسه وهو في غاية الروعة إضغط هنا لتحميل الكورس مجانا



هذا هو نفس الكورس على منصة Udmey إذا كنت تستطيع دعم صاحب الكورس فلا تبخل عليه إضغط هنا لرؤية الكورس على منصة Udmey

*كورس تعلم الأدسنس للتحميل  إضغط هنا



*اسرار السيو : كيف تصبح رقم #1 للتحميل إضغط هنا


إذا كنت تريد كورس ولم تجده هنا تواصل معي على التيليجرام من هنا 
إذا كان في المستطاع راح أوفر لك الكورس إن شاء الله 
#_RANSOM


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

شرح الميتاسبلويت من الصفر الى الاحتراف - والى الاختراق المتقدم

كيف يتم اختراق الاندرويد بواسطة البايلود في الميتاسبلويت